النادي الأهلي يقيم حفل وداع للمدرب نيبوشا وطاقمه المعاون

بمناسبة انتهاء فترة تعاقده بالتراضي بين الجانبين

النادي الأهلي يقيم حفل وداع للمدرب نيبوشا وطاقمه المعاون

أقامت إدارة النادي الأهلي الرياضي اليوم /الخميس/ احتفالية بدار النادي وداع للمدرب المونتنيغري نيبوشا يوفوفيتش وطاقمه المعاون بمناسبة انتهاء فترة عمله في النادي بالتراضي بين الطرفين.

وحضر الاحتفالية السيد عارف عبدالرحمن العبدالله المدير العام للنادي ولاعبي الفريق الأول لكرة القدم، والطاقم الإداري للنادي.

وأعرب السيد عارف عبدالرحمن عن تقديره الكبير للمدرب نيبوشا وطاقمه المعاون لما قاموا به مع النادي في السنوات الأربع الماضية والتي شهدت الكثير من الظروف غير الطبيعية وأبرزها جائحة كورونا /كوفيد 19/ وكان خلالها العمل متواصلا من أجل الأفضل للنادي الأهلي من قبل جميع أبناء الأهلي في الإدارة والجهاز الفني.

وقدم المدير العام للنادي الأهلي إنابة عن السيد عبدالله الملا رئيس النادي الشكر والتقدير للمدرب على جهوده مع الفريق وما قام به متمنيا له التوفيق في وجهته المقبلة.

وقال عارف عبدالرحمن إن نيبوشا واحدا من المدربين الذين أمضوا سنوات من العمل مع النادي وصلت لأربعة مواسم وهو تاريخ ليس بالقصير وشهد الكثير، وأن النادي الأهلي يقدر دائما كل من يعمل لرفعته غير أن الظروف قضت بأن ينفصل الطرفين بالتراضي مقدما الشكر والتقدير للمدرب على جهده متمنيا له كل التوفيق.

من جانبه أعرب نيبوشا يوفوفيتش عن سعادته بالعمل في النادي الأهلي عميد الأندية القطرية في السنوات الماضية وقال إنه واحدا من الأندية التي تبقى في وجدانه لما وجده من تقدير واحترام ومحبة من جميع اسرة النادي الأهلي مشيدا بإدارة النادي واحترافيتها العالية في التعامل معه ممثلة في السيد عبدالله الملا رئيس النادي والسيد محمد عبدالله المصطفوي الهاشمي نائب الرئيس والسيد عارف عبدالرحمن العبدالله المدير العام متمنيا للأهلي الأفضل دائما في مسيرته معتبرا النادي بيته واسرته.

وقام المدرب بتوديع اللاعبين شاكرا لهم تعاونهم وجهدهم ومتمنيا أن يرى الأهلي دائما في أفضل المراكز.

وحرص السيد عارف عبدالرحمن على تقديم دروع تذكارية للمدرب وطاقمه المعاون مع شعارات تذكارية على أقمصة النادي تحمل أسماء الطاقم الفني والمدرب تقديرا للفترة التي عملوا فيها في النادي وحرص اللاعبون على التقاط الصور التذكارية مع المدرب والطاقم المكون من ماركو ، وأدمير مساعد المدرب ومدرب اللياقة بحضور المدرب خالد تاج الذي سيتولى تدريب الفريق خلفا للسيد نيبوشا.