المؤتمر الصحفي قبل المباراة | العربي vs الأهلي | الاسبوع (7) دوري نجوم Expo 2023/24

أكد ثقته الكبيرة في قدرة الفريق على الفوز في الجولة السابعة من الدوري
بيدرو ميغيل: نواجه العربي بدرجة عالية من التركيز وهدفنا النقاط.

أكد البرتغالي بيدرو ميغيل مدرب فريق كرة القدم بالنادي الأهلي أهمية الفوز في مباراة فريقه أمام النادي العربي في الجولة السابعة من الدوري القطري / دوري نجوم اكسبو 2023 – 2024/ يوم الأحد.
وقال المدرب في مؤتمر صحفي قبل المباراة إن الأهلي قدم مستوى جيدا في مواجهة نادي قطر الجولة الماضية، ولكنه لم يوفق في الخروج بالنتيجة الإيجابية مشيرا إلى أن الفريق لم يكن في يومه ولم يحسن بداية المباراة لذلك خسر اللقاء على الرغم من المستوى الجيد وردة الفعل التي ظهر بها اللاعبون في الشوط الثاني.
وأوضح ميغيل أن مباراة العربي لها أهميتها الكبيرة للفريق باعتبار قوة المنافس من جهة ورغبة الأهلي في الفوز من جهة أخرى وقد عمل على تصحيح الأخطاء وتحسين الأداء في صفوف فريقه من أجل الوصول لأفضل مستوى بدني وفني وذهني للاعبين استعدادا للمباراة.
وأضاف المدرب أنه عمل على تجهيز اللاعبين لمواجهة العربي من أجل أفضل مستوى في الديربي مبينا في الوقت ذاته أن جميع اللاعبين يدركون أهمية المباراة ويعرفون ماذا يريدون من الملعب وهو ما سيكون عليه وضع الأهلي في المباراة.
وأعرب المدرب عن ثقته الكبيرة في قدرة لاعبي الفريق على تقديم مستوى مميز في مباراة الديربي من واقع التحضيرات التي قام بها في الأيام الماضية خصوصا بعد معالجة الأخطاء ورفع درجات التركيز للاعبين مشددا على أن الأداء الجيد يأتي بالنتيجة الجيدة وهو يرى أن الأهلي مستعد للمباراة وسيكون الهدف هو الفوز.
وأبان بيدرو ميغيل أن المنافسة قوية والمنافس النادي العربي يعتبر واحدا من الفرق القوية ويضم عناصر جيدة، ولكنه لا ينظر إلا لفريقه الأهلي وقدرات لاعبيه ويرى أنهم قادرون على تقديم مستوى مميز وتحقيق النتيجة المطلوبة خصوصا وأن رغبة اللاعبين في الفوز كبيرة ولديهم الإصرار على العودة لمسار الانتصارات.
وأضاف المدرب أنه يعرف قدرات لاعبيه ويعرف ما عليه فعله في المباراة المقبلة بعد أن تبينت له بعض الأمور الفنية في الفريق والأخطاء التي يجب معالجتها وأن الفريق سيكون مميزا بمرور الوقت في ظل العمل الذي يقوم به الجميع.

نعيم السليطي: نتطلع لتحقيق الفوز على العربي والعودة لطريق الانتصارات
أكد لاعب وسط الأهلي نعيم السليطي قدرة فريقه على تقديم مستوى مميز وتحقيق النتيجة المطلوبة أمام النادي العربي في مباراة الديربي.

وقال اللاعب في المؤتمر الصحفي قبل مباراة الفريقين في الجولة السابعة من الدوري أنهم كلاعبين يثقون كثيرا في قدراتهم على تحقيق الفوز على الرغم من خسارتهم لخمس مباريات في المسابقة حتى الآن مشيرا إلى أن الفريق يقدم مستوى جيد مع المدرب الجديد وبمرور الوقت سيكون الأهلي أقوى وأفضل.
وأضاف نعيم أن الأهلي لديه الرغبة في العودة لطريق الانتصارات بالفوز على العربي والدوري مازال في مرحلة يمكن فيها التعويض وتحقيق الانتصارات وهو ما يقومون به في التدريبات وسيكون له تأثيره الإيجابي في الفترة المقبلة.
وعن طموحاته مع الأهلي أكد اللاعب التونسي أنه يتطلع دائما لتحقيق النجاح مع فريقه وهو يدرك أن المسؤولية كبيرة عليهم كلاعبين في الفريق وسيبذل كل جهده من أجل مساعدة زملائه اللاعبين في الفريق مشيرا إلى أنه يسعد كثيرا عندما يترجم جهود فريقه بتسجيل الأهداف في الدوري.