أظهرنا شخصية قوية وفريقنا استحق الفوز بالنقاط الثلاث

عقب الفوز على العربي في ديربي الهلال
مدرب الأهلي : أظهرنا شخصية قوية وفريقنا استحق الفوز بالنقاط الثلاث

أعرب البرتغالي بيدرو ميغيل مدرب فريق كرة القدم بالنادي الأهلي عن سعادته بفوز فريقه على النادي العربي في مباراة ديربي الهلال بثلاثة أهداف مقابل هدفين.
وقال المدرب عقب المباراة إن الأهلي استحق التفوق في المباراة والحصول على النقاط وقد حقق ذلك بأداء مميز من جميع لاعبي الفريق على الجانبين الدفاعي والهجومي مشيرا إلى أن الأهلي واجه منافسا قويا وهو العربي وفي مباراة ديربي لها حساباتها في الملعب وكان من الضروري أن يحقق فيها الفوز.
وأوضح ميغيل أن لاعبي الأهلي أظهروا شخصية قوية في المباراة بعد أن تأخروا بهدف في الشوط الأول، ولكنهم عادوا للمباراة بأداء مميز وقادو العديد من الهجمات بحثا عن التعادل غير أن الفريق لم يوفق في الوصول لهدفه في الشوط الأول.
وأكد المدرب أن ردة فعل اللاعبين كانت جيدة في شوط اللعب الثاني وأظهروا قدرات تنافسية عالية وأداء مميز في وسط الملعب وهو ما أسهم في نجاح الفريق في الحصول على النقاط الكاملة من المباراة لافتا إلى قدرة لاعبي الأهلي في الضغط في وسط الملعب وتسجيلهم لثلاثة أهداف كفلت له الفوز.
وأثنى المدرب على لاعبي فريقه في المباراة وقال إنهم قدموا مستوى مميزا وبرهنوا على رغبتهم الكبيرة في الانتصارات وحصد النقاط منوها في الوقت ذاته إلى أن هذا الفوز سيعين اللاعبين كثيرا في المرحلة المقبلة على تقديم مستوى مميزا في المرحلة المقبلة لما له من تأثير نفسي على اللاعبين.
وهنأ المدرب لاعبي فريقه والجهازين الفني والإداري على العمل الكبير الذي أسفر عن أداء مميز ونتيجة جيدة مؤكدا أن الفريق سيعود لطريق الانتصارات خطوة بخطوة وعليه أن يواصل العمل من أجل الأفضل للأهلي.