المؤتمر الصحفي قبل المباراة | الأهلي vs الشمال | الاسبوع (8) دوري نجوم Expo 2022/23

أشاد بلاعبي فريقه وتطور مستواهم
بيدرو ميغيل: مواجهة الشمال مهمة وهدفنا مواصلة الانتصارات

أكد البرتغالي بيدرو ميغيل مدرب فريق كرة القدم بالنادي الأهلي أهمية مواصلة فريقه للانتصارات في الدوري القطري / دوري نجوم اكسبو 2023 – 2024 / وذلك عندما يواجه فريق الشمال في الجولة الثامنة من المسابقة.
وقال المدرب في مؤتمر صحفي قبل مواجهة الشمال إن الأهلي حقق فوزا مهما على النادي العربي في مباراة ديربي الهلال في الجولة الماضية وأن ذلك سيمنح الفريق دفاعا كبيرا وثقة أكبر للمضي في طريق الانتصارات وهو ما عمل من أجله في الفترة الماضية مشيرا إلى أنه كمدرب يعمل باستمرار من أجل تحسين الأمور الفنية للفريق على مستوى الأداء الجماعي والفردي.
وأضاف المدرب أن الهدف الرئيسي الذي يعمل من أجله هو ثقافة الفوز في صفوف الفريق ويرى أنها تأتي بمرور الوقت ومع العمل المتواصل مثنيا في الوقت ذاته على أداء لاعبي الفريق في مباراتهم الماضية والنتيجة التي حققها بالحصول على النقاط الثلاث.
وأبان بيدرو ميغيل بأن الأهلي لديه الكثير من القدرات المميزة وستظهر من خلال المرحلة المقبلة وأن طاقم الفريق الفني والإداري يعمل بجد من أجل الأفضل للأهلي لذلك يرى أن مباراة الشمال لها أهميتها الكبيرة له كمدرب للمواصلة في طريق الانتصارات ورفع مستوى الأداء للاعبين بهدف التقدم في الترتيب العام للدوري .
واعتبر المدرب مباريات الدوري تحتاج دائما لدرجة عالية من التركيز من أجل تحقيق الانتصارات ومواجهة الفرق بأفضل طريقة فنية خصوصا وأن المنافسة ماتزال قوية بين الأندية ولن تكون أقل مستوى من قوة البداية.
وشدد المدرب على أن الأهلي لا يركز على ما حقق والتركيز دائما يكون على ضرورة أن يحقق الفوز وتعم ثقافة الانتصارات والرغبة في حصد النقاط جميع عناصر الفريق من أجل الوصول للهدف المطلوب وهو أفضل المراكز للفريق.
وأوضح المدرب أن الأهلي سيلعب أمام الشمال من أجل الفوز وهو يدرك ان المباراة لن تكون سهلة ولكنه بالمقابل يثق في قدرات لاعبيه على تقديم مستوى مميزا يقود للفوز لافتا إلى أن الأداء الجيد هو من يقود للفوز وهو ما يركز عليه ويعمل من أجله.

أحمد السباعي : نركز على تحقيق الفوز على الشمال والتقدم في ترتيب الدوري

شدد أحمد السباعي لاعب وسط الأهلي على ضرورة مواصلة الانتصارات وتحسين ترتيب الفريق في الدوري في ظل المنافسة القوية بين الأندية في الموسم الرياضي الحالي.
وقال اللاعب في مؤتمر صحفي قبل مواجهة الشمال في الجولة الثامنة انهم كلاعبين يرون أن المباراة لن تكون سهلة وعليهم أن يقدموا كل الجهد في الملعب من اجل تحقيق الفوز مشيرا إلى أن الشمال لن يكون سهلا والفوز عليه يتطلب أداء مميزا ومستوى رفيعا.
وأضاف اللاعب أنهم جاهزون لمواصلة الأداء الجيد وسيكون هدفهم النقاط الكاملة خصوصا وأن الأهلي يستحق أكثر من النقاط الحالية ولكن الأمر يتطلب منهم جهدا متواصلة وتركيزا عالية وسيعملون على تقديم أفضل أداء في المباراة بهدف الحصول على الفوز لافتا إلى أن فوز الفريق على العربي في الجولة الماضية سيكون له تأثيره على أداء اللاعبين بالحصول على الثقة الكبيرة واللعب بأريحية.
وأكد اللاعب على جاهزيتهم البدنية والفنية لخوض المباراة بهدف تحقيق الفوز والوصول للنقطة التاسعة التي ستقدم الفريق في جدول الترتيب مبينا أن الفريق مر بظروف صعبة تغير خلالها الجهاز الفني والآن يمر بفترة استقرار سيكون لها تأثيرها على أداء اللاعبين بالمزيد من الثقة لذلك سيركزون على تحقيق الفوز على الشمال.
وأشاد السباعي بأداء زملائه اللاعبين في المباراة الماضية وقال إنهم سيكونون على قدر الثقة في بقية المباريات بهدف التقدم في جدول ترتيب الدوري.