بيدرو ميغيل : الأهلي افتقد للأداء الفعال أمام الشمال

أكد ضرورة العمل على تصحيح الأخطاء
بيدرو ميغيل : الأهلي افتقد للأداء الفعال أمام الشمال

أرجع البرتغالي بيدرو ميغيل مدرب فريق كرة القدم بالنادي الأهلي خسارة فريقه للمباراة أمام الشمال بهدفين مقابل هدف في الجولة الثامنة من الدوري القطري / دوري نجوم إكسبو 2023/ اليوم الجمعة إلى افتقاد الفريق للتركيز في كثير من أوقات المباراة وارتكابه لأخطاء في وسط الملعب والدفاع والهجوم.
وأضاف المدرب عقب المباراة إن الفريق افتقد للشراسة في وسط الملعب وافتكاك الكرات المشتركة خصوصا في شوط اللعب الأول موضحا أن الفريق لعب جيدا في الشوط الثاني وكان أفضل، ولكنه لم يستغل الفرص التي سنحت له في كثير من أوقات هذا الشوط وتلقى هدفا ثانيا بعد أن أهدر فرصة هدف بسبب سوء التعامل مع الكرة داخل منطقة الجزاء.
وأعتبر المدرب المباراة أمام الشمال واحدة من أصعب المباريات عليه من حيث تأثر الفريق بعامل السرعة والضغط في كثير من الأوقات أثناء المباراة وهو ما جعله يقدم هدايا للاعبي الشمال في السيطرة على الكرة والتعامل الصحيح مع الكرة في منطقة الفريق المنافس.
وأكد المدرب أن الأهلي في حاجة للتحسن في المزيد من الأمور الفنية خصوصا وأن حاجته للفوز تتطلب أن يكون الفريق أكثر تركيزا وأكثر شراسة في الأداء للمرحلة المقبلة في ظل قوة المنافسة بين الفرق.
وشدد بيدرو ميغيل على ضرورة تصحيح الأمور والعمل بشكل أكثر على الجوانب الخاصة بالسرعة والتركيز والشراسة في افتكاك الكرة في المرحلة المقبلة من أجل تفادي أية أخطاء تكلف الأهلي خسارة أي نقاط في الدوري.