نيبوشا: الخسارة أمام الوكرة كبيرة وسنعمل على استغلال فترة التوقف لتصحيح مسار الفريق

وصف نيبوشا يوفوفتش مدرب فريق كرة القدم بالنادي الأهلي نتيجة مباراة فريقه أمام الوكرة التي خسرها بخمسة أهداف مقابل هدفين بأنها نتيجة كبيرة ولكن عليه التعامل مع وضع فريقه ليكون افضل.

وقال المدرب عقب المباراة إنه بتحليل المباراة يجد أن فريقه فقد الكثير من الفرص السانحة لتسجيل الأهداف في مرمى الوكرة في وقت كانت فيه المباراة مفتوحة ونتيجتها هدف واحد غير أن الوكرة سجل فرصه التي حصل عليها من مرتدات على مرمى الأهلي، لينهي الشوط الأول متفوقا بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وأضاف المدرب أن الشوط الثاني كان فيه الأهلي جيدا ويهاجم بطريقة جيدة غير أنه لم يسجل من الفرص التي حصل عليها في وقت ارتد فيه الوكرة وسجل الهدف الرابع ومع ذلك فقد سجل الأهلي هدفه الثاني وكان قريبا من تسجيل الهدف الثالث.

وأوضح المدرب أن الفريق وقع في بعض الأخطاء الفردية التي أدت لتسجيل الوكرة لهدف خامس رغم أفضلية الأهلي في المحاولات على مرمى الوكرة وهو الأمر الذي حسم المباراة لصالح الوكرة.

وأكد نيبوشا أنه لا يركز كثيرا على ما حدث من سلبيات في أداء الفريق وإنما على ما سيحدث في الفترة المقبلة حيث سيعمل على تجهيز الفريق بطريقة مميزة خلال فترة التوقف للمنتخبات الوطنية معتبرا تلك فرصة للفريق سيسترد فيها اللاعبون قوتهم البدنية ويعودون أفضل من أجل خوض المباريات المتبقية من الدوري بأفضل مردود فني وبدني من أجل تحقيق أفضل النتائج .