نيبوشا: فريقنا استحق الفوز أداء ونتيجة ونتطلع للأفضل في الجولات القادمة

عقب فوزه على السيلية بهدفين مقابل هدف
نيبوشا: فريقنا استحق الفوز أداء ونتيجة ونتطلع للأفضل في الجولات القادمة

أعرب نيبوشا يوفوفيتش مدرب النادي الأهلي عن سعادته بفوز الفريق على السيلية بهدفين مقابل هدف مساء اليوم ضمن الجولة التاسعة من دوري نجوم قطر .
وقال نيبوشا عقب المباراة إن الأهلي استحق الفوز أداء ونتيجة وقدم مستوى مميزا منذ بداية المباراة حتى نهايتها وكان بمقدوره تسجيل أكثر من هدفين من واقع الفرص الكثيرة التي صنعها الفريق ولكن المهم بالنسبة له هو الفوز مع الاداء الجيد.
وأضاف المدرب أنه كان واثقا من قدرة فريقه على تحقيق الفوز في المباراة والعودة لطريق الانتصارات قياسا على المستوى الذي ظهر به في الجولة الماضية أمام العربي وكان من الطبيعي ان يواصل الفريق بالمستوى ذاته في مواجهة السيلية وقد تحقق له الفوز.
وهنأ يوفوفيتش لاعبي الفريق والطاقم الإداري ومحبي الأهلي بالفوز والأداء ووعد بأن يمضي الفريق إلى الأفضل دائما مشيدا بجهود لاعبي فريقه وانضباطهم في الملعب وتسجيلهم لهدفين وتماسكهم حتى اللحظات الأخيرة التي احتسبت فيها ركلة جزاء على الفريق .
وشدد نيبوشا على ضرورة مواصلة العمل من أجل الأفضل للأهلي والتحضير للمباراة المقبلة بالمستوى والروح المعنوية ذاتها التي ظهر بها الفريق في مواجهة السيلية مشيرا إلى أن الاهلي ينافس الآن على أن يكون في المربع وسيعمل على تجهيز الفريق للمباراة المقبلة التي ينافس فيها على تواجده في أفضل المراكز خصوصا وأن هناك منافسة قوية على المربع من أكثر من نادي وعليه أن يعمل بكل تركيز من أجل تحقيق أهداف النادي.