نيبوشا: مواجهة الريان صعبة وسنقدم كل ماعندنا لاستعادة الانتصارات

أكد ثقته في قدرة لاعبي الأهلي على تحقيق الفوز
نيبوشا: مواجهة الريان صعبة وسنقدم كل ماعندنا لاستعادة الانتصارات
أكد نيبوشا يوفوفيتش مدرب فريق كرة القدم بالنادي الأهلي صعوبة مباراة فريقه امام الريان في الجولة السادسة عشرة من دوري نجوم QNB .
وأضاف في مؤتمر صحفي إن صعوبة المباراة تكمن في اهمية الحصول على النقاط في هذه المرحلة من جانب فريقه وجميع فرق الدوري ، مشيرا إلى أنه من المهم أن يعود الاهلي لطريق الانتصارات رغم صعوبة المنافس وقوته.
وقال نيبوشا إن الأهلي لم يكن في يومه في المباراة الماضية أمام الوكرة قدم مردودا لم يحقق له النتيجة المأمولة ولكن تبقى نوعية المباريات التي يخسرها بمثابة الدرس الذي يجب أن يتعلم منه الفريق وأن يصحح أخطاءه ولا يكررها.
وأبان مدرب الأهلي أنهم عملوا على تجهيز الفريق وتصحيح الأخطاء من أجل الفوز والاستمرار في أفضل نتائج للفريق وانه بالنسبة لهم فقد أغلقوا صفحة المباراة الماضية التي خسرها الفريق وفتحوا صفحة من أجل التحضير للقاء الريان والفوز عليه.
وقال نيبوشا إن الريان فريق قوي وعلى الرغم من أنه ليس في مستواه في هذه الفترة ولكنه فريق يحمل هوية الأبطال ودائما ينافس في كل موسم على اللقب ولديه إمكانيات عالية على المستوى الفني للفريق وعلى المستوى الفردي والجماعي للاعبين وبالتالي فإن مواجهته لن تكون سهلة ولكن في كرة القدم على أي فريق يسعى لتحقيق الانتصارات أن يعمل بكل قوة من أجل ذلك ويحقق هدفه ويستمتع بالمباريات لأنه في نهاية الأمر الهدف هو الفوز والحصول على النقاط مبينا أن الريان في نفس وضعية الأهلي وبالتالي النقاط ستكون هدف الأهلي.
وجدد المدرب ثقته الكاملة في قدرة لاعبي فريق الأهلي على العودة للانتصارات وقال إن الأهلي سيقدم كل ما عنده في مواجهة الريان بهدف الفوز مبينا أنه لا يود الحديث عن ما افتقده الأهلي في مباراته الماضية امام الوكرة ولكنه افتقد عناصر مهمة في تشكيلة الاهلي مثل عبدالعزيز هزاع على الجانب الأيسر وعلي قادري في وسط الملعب.
وتمنى نيبوشا التوفيق لفريقه من أجل الفوز في المباراة والعودة لطريق الانتصارات.