المؤتمر الصحفي قبل المباراة | الأهلي vs الدحيل | الاسبوع (7) دوري نجوم أريدُ 24/25

اعتبر المباراة تحد جديد للأهلي في المنافسة

إيغور بيسكان: مواجهة الدحيل لن تكون سهلة ونحن جاهزون لتحقيق هدفنا

أعرب الكرواتي إيغور بيسكان مدرب فريق كرة القدم بالنادي الأهلي عن ثقته الكبيرة في قدرة فريقه على تقديم مستوى مميزا أمام نادي الدحيل في الجولة السابعة من الدوري القطري لكرة القدم / دوري نجوم أريدّ 2024 – 2025 /.

وقال المدرب في مؤتمر صحفي قبل المباراة، إنه على يقين من قدرات لاعبيه وتحضيراتهم البدنية والفنية للمباراة، وأنه كمدرب يدرك أن المواجهة أمام الدحيل لن تكون سهلة، ولكنه بالمقابل يعرف مستوى لاعبي العميد وما يمكن أن يقدموه في المباراة.

وأكد إيغور بيسكان أن الدحيل فريق كبير ومتميز ويتصدر ترتيب الدوري وهو الأفضل حاليا من حيث النتائج والمستوى والقدرة على تسجيل الأهداف، وهو أمر يجعل من المباراة صعبة وقوية، ولكنه جهز فريقه لمواجهته بما يحقق له هدفه في الملعب وهو النتيجة الإيجابية.

وأضاف بيسكان أن الأهلي يقدم مستويات جيدة أيضا في الدوري ويلعب كمنظومة واحدة وهو ما يعمل من أجل المواصلة عليه خصوصا وأن المباراة ستكون أمام فريق يجد التقدير والاحترام من الجميع لذلك فإنه يركز كثيرا على الظهور بالمستوى المميز الذي يحقق للأهلي ما يستحقه في المنافسة.

ووصف المدرب بيسكان المباراة بالتحدي الجديد للنادي الأهلي وعليه أن يتفوق فيه ويبذل الجهد من أجل الفوز والحصول على النقاط مشيرا في الوقت ذاته إلى أن لاعبي الأهلي متحمسون جدا لتقديم أفضل مستوى بدني وفني في المباراة من أجل الفوز بها والتقدم في جدول المنافسة.

وشدد مدرب الأهلي على أهمية المباراة وقيمتها الفنية حيث تجمع فريقه مع أفضل فرق الدوري من حيث الدفاع والهجوم والنتائج ويرى أن الأهلي سيكون جاهزا للمباراة وأن لاعبيه سيبذلون الجهد من أجل أفضل نتيجة لافتا إلى أنهم يتطلعون للظهور بطريقة أكثر تميزا وانهم يركزون كثيرا على المنظومة الفنية والبدنية الواحدة التي تحقق للفريق أهدافه في الموسم الحالي.

إدريسا دومبيا: سنبذل كل الجهد في مواجهة الدحيل ونركز على الفوز

أكد الإيفواري إدريسا دومبيا لاعب وسط الأهلي جاهزيتهم الكاملة لمواجهة الدحيل في الجولة السابعة من الدوري القطري لكرة القدم.

وقال اللاعب في مؤتمر صحفي قبل المباراة إنهم يدركون صعوبة المواجهة أمام الدحيل متصدر ترتيب الدوري وصاحب أفضل دفاع وأقوى خط هجوم، ولكنهم كلاعبين جاهزون تماما لتقديم أفضل مردود بدني وفني داخل الملعب.

وأضاف إدريسا بأنهم يحترمون فريق الدحيل كثيرا، ولكنهم سيبذلون كل الجهد داخل الملعب من أجل تحقيق الفوز والحصول على النقاط، لافتا إلى أن جميع اللاعبين في الفريق يعرفون قيمة وأهمية المباراة وسيكون التركيز داخل الملعب هو شعارهم.

وأكد أن كل لاعبي الأهلي يعرفون ما هو المطلوب منهم داخل الملعب وسيبذلون كل الجهد من اجل تقديم أفضل مستوى.

واعتبر دومبيا المباراة تنافسية للبحث عن النقاط الثلاث ولا تتجاوز غير ذلك وأنهم فريق يطمح لتحقيق هدفه وإسعاد مناصريه بأفضل أداء ونتيجة.