المؤتمر الصحفي قبل المباراة | الأهلي vs نادي قطر | الاسبوع (6) دوري نجوم Expo 2022/23

قبل مواجهة قطر في الجولة السادسة من الدوري
بيدرو ميغل: نعول على الروح الجماعية للاعبي الأهلي لتحقيق الانتصارات

أعرب البرتغالي بيدرو ميغيل مدرب فريق كرة القدم بالنادي الأهلي عن ثقته الكبيرة في لاعبي فريقه والعمل الذي يقومون به من أجل المضي في طريق الانتصارات في الدوري.
وقال المدرب في مؤتمر صحفي قبل مواجهة نادي قطر في الجولة السادسة من الدوري القطري /دوري نجوم اكسبو 2023/ إنه ومنذ قدومه لتدريب الفريق عمل على نقل ثقافته في اللعب الجاد وبذل الجهد من أجل الانتصار في المباريات وهو أمر يجري في دمه كمدرب يحب التنافس على النقاط وتحقيق الفوز بكل جدية ودون استسلام وذلك ليقينه بأن كرة القدم تحتاج دائما للإيمان بالقدرات والثقة في تحقيق الهدف أمام أي فريق في الملعب وهو ما سيكون عليه الأهلي في المباريات المقبلة مبينا أنه يركز على الروح العالية لدى الفريق كمجموعة واحدة.
وأكد المدرب أن مباراته أمام نادي قطر لن تكون سهلة وقد تعرف على المنافس وهو فريق مميز ولكن ما يهمه أكثر هو قوة فريقه ووحدته داخل الملعب والأداء كمنظومة واحدة وهو ما عمل عليه في الفترة الماضية مع اللاعبين.
وشدد بيدرو ميغل على أن الفترة الماضية كانت جيدة بالنسبة له واستفاد منها في تقوية الفريق والتعرف على قدرات لاعبيه بهدف تطوير الأداء ورفع مستوى الفريق كمجموعة من أجل مرحلة مميزة يحقق فيها الأهلي الانتصارات ويرضي جمهوره مشيرا إلى أنه عرف أن للنادي جمهور كبير ينشط في وسائل التواصل الاجتماعي وأنه سيعمل على أن يكون راضيا عن فريقه ومن ثم الحضور للملعب.
وأضاف أن منافسة كأس Ooredoo كانت فرصة جيدة له للوقوف على مستوى الفريق وشكل الأداء وكيفية تحسين المستوى الجماعي لتحقيق الانتصارات في الدوري مؤكدا أن الأهلي لديه قدرات مميزة ولديه أفضل من المستوى الذي ظهر به في الفترة الماضية.
وأوضح المدرب أن الأهلي سيكون مميزا في الفترة المقبلة وقد عمل مع طاقمه على منح اللاعبين الثقة الكافية ونقل لهم فلسفته كمدرب بضرورة اللعب بكل ما يملك اللاعبون من طاقة من أجل تحقيق الفوز وهو ما سيظهر به الفريق في المباراة المقبلة.
وأكد المدرب أن الروح العالية للاعبين التي لمسها في التدريبات الماضية ستكون لها تأثيرها على شكل الفريق في المباراة المقبلة وبقية المباريات وسيعمل على تحقيق هدفه لافتا إلى أنه يعد محبي النادي بعمل مميز ستأتي نتائجه بمرور الوقت .

دراكسلر : نعد محبي الأهلي ببذل الجهد لتحقيق الانتصارات

عبر النجم الألماني يوليان دراكسلر لاعب فريق الأهلي عن سعادته الكبيرة بالتواجد في صفوف عميد الأندية القطرية واللعب له.
وقال اللاعب في مؤتمر صحفي قبل مباراة الفريق أمام قطر إنه ومنذ قدومه وجد كل التعاون من زملائه ولم يستغرق الأمر وقتا بالنسبة له حتى يتعرف على اللاعبين لذلك لم يجد صعوبات في التأقلم مع الفريق وهو سعيد بذلك .
وأضاف دراكسلر أنه يعمل بكل جدية مع المدرب وزملائه اللاعبين لاستعادة فورمة المنافسات نظرا لأنه لم يلعب مباريات تنافسية قوية منذ فبراير مع نادي بنفيكا البرتغالي وقد وجد في الأهلي كل الأجواء والظروف التي تسمح له بالأداء المميز وتقديم الأفضل مشيرا إلى أنه سيذل كل جهده من أجل مساعدة الفريق والمشاركة الفاعلة مع منظومة الأهلي داخل الملعب.
وأوضح دراكسلر أنه يدرك أهمية الانتصارات للفريق خصوصا وأن الأهلي واجه بعض الصعوبات التي أدت لخسارته لعدد من المباريات في بداية الدوري لذلك سيعمل على تقديم أفضل المستويات من أجل مواصلة الانتصارات خصوصا بعد الفوز الأخير على نادي معيذر في الجولة الماضية من الدوري .
ووعد النجم الألماني محبي الأهلي بتقديم أفضل أداء في المباريات المقبلة من أجل تحقيق هدف الفريق بالمضي في طريق الانتصارات.