بيدرو ميغيل مدرب الأهلي: الأخطاء أدت لخسارتنا أمام نادي قطر

أرجع البرتغالي بيدرو ميغيل مدرب فريق كرة القدم بالنادي الأهلي خسارة الفريق أمام نادي قطر في الجولة السادسة من الدوري القطري / دوري نجوم إكسبو 2023 – 2024/ إلى وقوع الفريق في بعض الأخطاء في الشق الدفاعي أدت إلى تأخر الفريق بهدفين سريعين في الشوط الأول.
وأضاف المدرب أن الأهلي افتقد لبعض الشراسة في الجانب الدفاعي خصوصا في التعامل مع بعض الكرات المشتركة الأمر الذي أدى لفقدان الكرة بسهولة في كثير من أوقات المباراة مما أدى لاستقبال الفريق لهدف ثالث.
وأوضح بيدرو ميغيل أنه عمل على معالجة الأخطاء في الشوط الثاني من خلال رفع مستوى الأداء في وسط الملعب والهجوم وأسفر ذلك عن تسجيل الفريق لهدفين مع أداء مميز في وسط الملعب والجانب الهجومي وكان الفريق قريبا من تسجيل هدف ثالث في عدة مناسبات وأهدر عددا من الفرص التي كانت ستغير مجرى المباراة.
وأكد المدرب أن الأهلي كان يعاني من فقدان الكرة بسهولة في الشق الدفاعي وجانبي الملعب وقد استغل فريق قطر هذا الأمر وسجل هدفا رابعا حسم به المباراة.
وأبان مدرب الأهلي أنه عليه العمل أكثر على معالجة القصور في أداء الفريق ورفع درجة التركيز والشراسة الدفاعية للاعبين في المرحلة المقبلة من أجل إعادة الفريق لطريق الانتصارات