بيان من إدارة النادي الأهلي الرياضي

توضح إدارة النادي الأهلي أن محترف الفريق الألماني يوليان دراكسلر غادر أرض الملعب في مباراة الفريق أمام نادي قطر في الجولة السادسة من الدوري القطري / دوري نجوم اكسبو 2023 – 2024/ بسبب الإصابة وبعد ابلاغ المدرب وطبيب الفريق بشعوره بآلام عضلية لن تسمح له باكمال المباراة والتي لم يتبقى لها سوى دقائق معدودة حيث خرج اللاعب في الدقيقة 87.
كما توضح إدارة النادي بأن اللاعب كان يعاني من آلام عضلية الامر الذي جعل المدرب يبقي عليه في دكة الاحتياط ولم يبدأ به المباراة ضمن التشكيلة الرئيسية وذلك حرصا على سلامته وتمت مشاركته في الشوط الثاني وقدم أداء جيدا وسجل هدفي الفريق في المباراة غير أن شعوره بالإصابة جعله يغادر أرض الملعب وكان الفريق وقتها قد أكمل تبديلاته.
وتؤكد إدارة النادي أن دراكسلر يعد واحدا من أكثر اللاعبين التزاما واحترافية في التعامل مع الجهاز الفني والإدارة وزملائه اللاعبين.
وتنفي إدارة النادي أنه لا صحة لما أثير عن تذمر اللاعب أو خروجه دون استئذان كما أثير في الكثير من وسائل التواصل الاجتماعي من قبل بعض المتابعين.
وتشدد إدارة النادي الأهلي على مبدأ الاحترافية الكاملة والالتزام في صفوف فريق كرة القدم وتناشد بتوخي الدقة في التناول الاعلامي لمثل هذه المواقف.

والله الموفق
إدارة النادي الأهلي الرياضي