المؤتمر الصحفي قبل المباراة | الوكرة vs الأهلي | الاسبوع (11) دوري نجوم Expo 2023/24

قبل لقاء الفريقين في الجولة 11 من دوري نجوم اكسبو 2023 – 2024
بيدرو ميغيل : سنواجه الوكرة بتركيز عالي من أجل النقاط


أكد بيدرو ميغيل مدرب فريق كرة القدم بالنادي الأهلي جاهزية فريقه بما لديه من عناصر لمواجهة الوكرة في الجولة الحادية عشرة من الدوري القطري / دوري نجوم إكسبو 2023 – 2024 /.
وقال المدرب في مؤتمر صحفي قبل المباراة إن الأهلي لم يكن يستحق الخسارة أمام الريان ولكن في كرة القدم هناك نوع من المباريات يقدم فيه الفريق مستوى مميزا ويخرج خاسرا للنتيجة وأنه كمدرب يجد نفسه دائما يركز على الأداء الجيد وتطوير الفريق معالجة الأخطاء من أجل الانتصارات في الدوري .
وأضاف بأن المباراة أمام الوكرة لن تكون سهلة على فريقه بحكم قوة المنافس واستقراره الفني حيث لديه مجموعة مميزة من اللاعبين ولديه مدرب مميز أمضى سنوات مع الفريق وهو بارتلومي لوبيز ويعرف اللاعبين والمنافسة وجميع الفرق لذلك لابد من الدخول للمباراة بكامل التركيز من أجل الفوز والعودة لمسار الانتصارات.
وأعرب المدرب عن ثقته الكاملة في قدرة عناصر الأهلي على تحقيق الفوز والعودة لطريق الانتصارات أمام أحد أقوى فرق الدوري القطري مشيرا إلى أن الوكرة استحق أن يكون بين أفضل أربعة أندية في الدوري نظرا لمستواه المتميز وقدرته الكبيرة على تحقيق هدفه في الملعب ولكن ذلك سيكون دافعا له في الأهلي ليجهز لاعبيه لتقديم مستوى مميز أمام منافس قوي.
وشدد المدرب على أن الأهلي لديه الكثير من النقص العددي بسبب الإصابات وبعض الغيابات للإيقاف ولكن الأهلي سيلعب المباراة بمن حضر من اللاعبين ولديه الثقة في كل لاعب يرتدي قميص الفريق فليس مهما اسم اللاعب وما يهم هو العمل الذي سيقوم به داخل الملعب وهو ما عمل من أجله.
وأوضح بيدرو ميغيل أن الأهلي قدم أداء مميزا في الجولة الماضية أمام الريان رغم خسارته ولكنه كمدرب يركز على العمل ولا ينتظر الحظ لتسجيل الأهداف لأن الحظ يحتاج للعمل المتكامل وعليه أن يدخل المباراة بكامل التركيز من أجل أفضل أداء وبعدها سيأتي الحظ وذلك ردا على سؤال حول افتقاد الفريق للحظ في الجولة الماضية رغم وصوله للمرمى وصناعته للعديد من الفرص.

محمد عياش: سنبذل كل الجهد من أجل التفوق على الوكرة

أعرب محمد عياش مدافع فريق الأهلي عن ثقتهم الكاملة في قدراتهم كلاعبين لتقديم الأداء المميز وتحقيق النتائج التي ينتظرها أنصار الفريق أمام الوكرة وبقية المباريات.
وأكد اللاعب في مؤتمر صحفي قبل لقاء الوكرة في الجولة الحادية عشرة أن الأهلي قدم أداء مميزا أمام الريان وخسر المباراة ولكنهم كلاعبين أغلقوا ملف المباراة الماضية ويركزون على تقديم الأداء الأفضل أمام الوكرة بهدف الخروج بالنقاط.
وأضاف اللاعب أن الوكرة يعتبر واحدا من أقوى فرق الدوري وعليهم كلاعبين المزيد من التركيز في مواجهته مبينا أن الأهلي سيكون في الموعد وأن اللاعبين سيبذلون كل الجهد من أجل النتيجة الإيجابية.
وأوضح محمد عياش أن المباراة لن تكون سهلة ولكنهم كلاعبين يخوضون جميع المباريات بروح الفوز والأداء الجيد وأنهم على يقين بأن الأداء الجيد سيقود للاننصار وحصد النقاط.
وطلب اللاعب من محبي الأهلي المزيد من الصبر على الفريق ومساندته من أجل تحقيق هدفه في الموسم الحالي مشيرا إلى أن العمل الذي يقوم به الجميع في النادي سيثمر نتائج إيجابية في المرحلة المقبلة وأنهم كلاعبين عازمون على مواصلة الأداء الجيد وهو ما سيقودهم لتحقيق هدفهم في الموسم بالحصول على أفضل ترتيب بين أندية الدوري.